أشعر بالذنب تجاه الجميع، أنا قاتل.. وهذا أول اعترافٍ مني لك، أعيش بين القبور بجانب أسرتي وعلى الجانب الآخر ضحية قُتلت بيدي ولم تقترف ذنبًا واحدًا.